مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي وانبي الدوري المصري
recent
عن موقعنا

الأحد، 9 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي وانبي الدوري المصري

الاهلي وانبي اليوم

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلى وانبي ، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله الثامنه عشر من عمر البطوله ، حيث يخوض الاهلي لمباراه وعينه على تحقيق الانتصار ، وذلك من اجل زياده معدل انتصاراته في بطوله الدوري حتى الان ، حيث استطاع النادي الاهلي ان يحقق 16 فوزا متتاليا في بطوله الدوري حتى الان .

على جانب اخر يدخل فريق انبي المباراه وعينه على تحقيق الانتصار ايضا ، وذلك امام خصم قوي وهو النادي الاهلي ، حتى يستطيع انبي ان يدخل في المنطقه المؤهله الى بطوله دوري ابطال افريقيا ، او بطوله الكونفدراليه الافريقيه .

خاض النادي الاهلي ، 17 مباراه من مباريات الدوري المصري حتى الان ، استطاع خلالها ان يحصد 49 نقطه  في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري ، بينما فريق نادي انبي ، فقد خاض 18 مباراه من مباريات الدوري المصري حتى الان ، استطاع خلالها ان يحصد 25 نقطه ، وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري .

النادي الاهلي خلال 17 مباراه ، حقق الانتظار في 16 مباراه ، بينما تعرض نتيجه التعادل في مباراه واحده ، ولم يتلقى النادي الاهلي اي هزائم حتى الان في بطوله الدوري المصري ، ليحقق 49 نقطه ، وضعته في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري .

على الجانب الاخر فريق نادي انبي خلال 18 مباراه ، استطاع خلال ان يحقق الانتصار في ست مباريات ، بينما خرج الفريق بنتيجه التعادل في سبع مباريات ، وتعرض الفريق للهزيمه في خمس مباريات حتى الان ، ليحصل فريق نادي انبي علي 25 نقطه ،  وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري . 

مباراه تنطلق اليوم في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعة الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه 

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب